مايك رود واير ليس جو Rode Wireless GO II 2-Person Compact Digital Wireless

مايك رود واير ليس جو Rode Wireless GO II 2-Person Compact Digital Wireless

Size

Read more »




 

أصغر وأول ميكروفون لاسلكي حقًا في العالم. يعد Wireless GO II نظام ميكروفون لاسلكي صغير الحجم ومتعدد الاستخدامات للغاية ويتكون من جهاز استقبال مزدوج القناة وجهازي إرسال. من خلال دمج نفس عامل الشكل الفريد وجودة الصوت الاحترافية مثل Wireless GO الأصلي مع تقنية رائدة في انتظار الحصول على براءة اختراع، يعد Wireless GO II الميكروفون المثالي لمجموعة واسعة من تطبيقات إنشاء المحتوى.

يتميز Wireless GO II بمجموعة من الميزات القوية، بما في ذلك التوافق العالمي مع الكاميرات والأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ونطاق ممتد (خط رؤية 200 متر) وتحسين استقرار الإرسال، وقدرات التسجيل على اللوحة، وأكثر من ذلك بكثير. هذا هو الجيل القادم من الصوت اللاسلكي.

The world’s smallest and first truly wireless microphone has been reborn. The Wireless GO II is an ultra-compact and extremely versatile wireless microphone system consisting of a dual channel receiver and two transmitters. Incorporating the same unique form factor and professional sound quality as the original Wireless GO with groundbreaking, patent-pending technology, the Wireless GO II is the perfect microphone for a wide range of content creation applications.

The Wireless GO II boasts a range of powerful features, including universal compatibility with cameras, mobile devices and computers, extended range (200m line of sight) and improved transmission stability, on-board recording capabilities, and much more. This is next generation wireless audio.


 

اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمد
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات و فودافون كاش