مايك شور للفوكال SV100 Shure SV100 Vocal Microphone

مايك شور للفوكال SV100 Shure SV100 Vocal Microphone

Size

Read more »







 Shure SV100 هو ميكروفون محمول فعال من حيث التكلفة مصمم للاستخدام اليومي في الصوت المباشر وعروض الكاريوكي والعروض التقديمية والتسجيل والتطبيقات المماثلة. يشتمل هذا الإصدار من الميكروفون على كابل توصيل XLR إلى 1/4 بوصة. تعد الكبسولة الديناميكية للميكروفون أقل حساسية من المكثف، مما يجعلها مناسبة تمامًا للاستخدام على المسرح، بينما يساعد نمط الالتقاط القلبي على تركيز التقاط الصوت على الموضوع، المساعدة في تقليل ردود الفعل عند نشر معدات تعزيز الصوت.

يتميز الميكروفون بهيكل معدني متين ولا يحتاج إلى طاقة للتشغيل. يتم توفير مفتاح تشغيل/إيقاف يسمح للمستخدم بكتم صوت الميكروفون بسرعة. يحتوي SV100 على مخرج XLR وكابل XLR إلى 1/4 بوصة يسمح لك باستخدامه مع مجموعة واسعة من معدات الصوت بما في ذلك الخلاطات ومكبرات الصوت PA وواجهات الصوت والمزيد
The Shure SV100 is a cost-effective handheld microphone designed for everyday use in live sound, karaoke performances, presentations, recording, and similar applications. This version of the microphone includes an XLR to 1/4" connecting cable. The mic's dynamic capsule is less sensitive than a condenser, making it well suited for use on stage, while its cardioid pickup pattern helps to focus audio capture on the subject, helping to reduce feedback when sound reinforcement equipment is deployed.

The microphone features a durable metal build and requires no power to operate. An On/Off switch is provided that allows the user to quickly mute the mic. The SV100 has an XLR output and the supplied XLR to 1/4" cable allows you to use it with a wide range of audio gear including mixers, PA speakers, audio interfaces, and more.

اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمد
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات و فودافون كاش