سماعات مونيتور كى ار كى كلاسيك 8 انش KRK Classic 8" Near-Field 2-Way Studio Monitor

سماعات مونيتور كى ار كى كلاسيك 8 انش KRK Classic 8" Near-Field 2-Way Studio Monitor

Size

Read more »

الشراء من موقع ام اف ميوزيك اوديو الان

 توفر مجموعة KRK Classic 8 Kit زوجًا من الشاشات القريبة من المجال في اتجاهين مناسبة للاستماع والمزج النقدي. تستفيد السماعة من التكنولوجيا من سابقتها في سلسلة ROKIT، ولكنها تمنحك إعدادات DSP الموجهة لتحقيق عمليات مزج أكثر دقة في بيئة الاستوديو أو الاستوديو المنزلي الشائعة. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك الحصول على صوت KRK الفخور والمتقدم من هذه الشاشات إذا قمت بتشغيل +2 ديسيبل KRK Bass Boost. يتوافق هذا الإعداد مع النغمة التي أحبها المحترفون في جميع أنحاء العالم لسنوات وسنوات.

توفر كل شاشة مكبر صوت مركب من زجاج الأراميد مقاس 8 بوصات، ومكبر صوت ذو قبة ناعمة مقاس 1 بوصة، ودليل موجي يسهل الحصول على صوت دقيق ووضعية استماع مرنة. يتيح لك مضخم الصوت من الفئة AB المزود بمحدد مدمج تحقيق مستويات واضحة وصاخبة. يعمل منفذ الجهير ذو الفتحة الأمامية على تقليل تراكم الجهير الناتج عن أداة التوصيل الحدودي، مما يسمح لك بوضع الشاشات في أي مكان تريده. قم بالتوصيل بالشاشات عبر مقابس XLR أو RCA مقاس 1/4 بوصة. ستجد عناصر تحكم في الأجهزة في الجزء الخلفي من كل شاشة للتحكم في مستوى الصوت ومعادلة LF وHF. قم بتشغيل السماعة باستخدام كابل IEC قياسي.

this KRK Classic 8 Kit offers a pair of 2-way near-field monitors suitable for critical listening and mixing. The monitor leverages technology from its predecessor in the ROKIT series, but gives you DSP settings that are geared for achieving more accurate mixes in the common studio or home-studio environment. However, you can still get that proud, bass-forward KRK sound out of these monitors if you switch on the +2 dB KRK Bass Boost. This setting holds true to the tone professionals over the world have come to love for years and years.

Each monitor provides an 8" glass-aramid composite woofer, a 1" soft-dome tweeter, and a waveguide that facilitates both an accurate sound and a flexible listening position. A Class-AB amplifier with a built-in limiter lets you achieve clean, loud levels. A front-slotted bass port reduces bass buildup from boundary coupling, allowing you to place the monitors wherever you need them. Connect to the monitors via 1/4", XLR, or RCA jacks. You'll find hardware controls on the rear of each monitor for volume, and LF and HF equalization. Power the monitor with a standard IEC cable.


اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمدش
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات