مينى ميدى كيبورد اكاى بلوتوث Akai Professional LPK25 mk2 25-key USB Mini Keyboard

مينى ميدى كيبورد اكاى بلوتوث Akai Professional LPK25 mk2 25-key USB Mini Keyboard

Size

Read more »



 


 إن LPK25 Wireless من Akai Professional عبارة عن وحدة تحكم بلوحة مفاتيح مكونة من 25 مفتاحًا تركز على قابلية النقل ومرونة إعداد الاستوديو. باستخدام اتصال Bluetooth MIDI، تسمح وحدة التحكم للاعبين بالتحكم في الأدوات الإضافية من أي مكان في الغرفة أو على المسرح. تعمل بثلاث بطاريات AA (غير متضمنة)، وحدة التحكم مُحسَّنة لعمر بطارية طويل (ما لا يقل عن اثنتي عشرة ساعة من وقت الأداء). في حالة عدم توفر بطاريات، يمكن تشغيل الوحدة من منفذ USB بجهاز الكمبيوتر.

تتميز وحدة التحكم بلوحة المفاتيح بأزرار أوكتاف لأعلى وأوكتاف لأسفل، ووضع تتابعي يحول الأوتار إلى عبارات موسيقية معقدة، وإدخال دواسة مستدامة لمزيد من التحكم. يمكن لـ LPK25 Wireless أيضًا الاتصال بأي جهاز iOS للاستخدام مع عدد لا يحصى من تطبيقات الموسيقى المتاحة لأداء أثناء التنقل

The LPK25 Wireless from Akai Professional is a 25-key keyboard controller that focuses on portability and studio setup flexibility. Utilizing Bluetooth MIDI connectivity, the controller allows players to control plug-in instruments from anywhere in a room or on stage. Powered by three AA batteries (not included), the controller is optimized for long battery life (at least twelve hours of performance time). In the event that there are no batteries available, the unit can be powered from a computer's USB port.

The keyboard controller features octave-up and octave-down buttons, an arpeggiator mode that turns chords into complex music phrases, and a sustain pedal input for additional control. The LPK25 Wireless can also connect to any iOS device for use with countless available music apps for on-the-go performance.

اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمد
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات و فودافون كاش