Read more »


 


في حين أن جهاز H6 الرمادي الأصلي مزود بكبسولتين ميكروفون وملحقات متميزة، فإن جهاز التسجيل المحمول Zoom H6 All Black يتميز بلمسة نهائية سوداء أنيقة وكبسولة ميكروفون واحدة، مما يجعله مثاليًا للفرق الموسيقية وعازفي الآلات المتعددة ومذيعي البث الصوتي الذين لا يقومون بذلك على الفور بحاجة إلى الإضافات. بفضل كبسولة ميكروفون ستيريو X/Y، وستة مدخلات ميكروفون/خط متعددة الاستخدامات، وتسجيل يصل إلى 6 مسارات، فإن H6 All Black سهل الاستخدام وقابل للتوسيع بسهولة.
مثل المسجلات اليدوية الأخرى من سلسلة H مثل H4n Pro وH5، يمكنك حملها في يدك، أو ربطها بحامل ميكروفون أو حامل ثلاثي الأرجل، أو تثبيتها على الكاميرا (يتوفر حامل الحذاء بشكل منفصل)؛ يحتوي جهاز H6 All Black على مجموعة رائعة من الميزات في هيكل مطاطي متين وجاهز لتلبية المتطلبات المتنوعة للموسيقيين ومنشئي المحتوى ومصوري الفيديو ومصممي الصوت.

بدءًا من أدوات التحكم اللمسية البديهية وحتى عمر البطارية الوفيرة ووظائف معالجة الصوت القوية، فإن H6 All Black مجهز جيدًا لإنتاج صوت أصلي للترتيبات الموسيقية الكاملة والأفلام المستقلة والبودكاست. يمكنه توفير الطاقة الوهمية أو الإضافية للميكروفونات المكثفة، أو قبول الاتصالات المباشرة من السينثس، أو لوحات المفاتيح، أو آلات الطبل، أو خلاطات مستوى الخط +4 ديسيبل. بغض النظر عن المصدر، يضمن التسجيل التلقائي القابل للتحديد والتسجيل المسبق أنك لن تفوتك أبدًا بداية اللقطة، كما يوفر تسجيل مسار أمان الاستريو مسارات مكررة بمستوى أقل لتجنب التشويه.

الأصلي H6 مقابل H6 كل الأسود
في حين أن جهاز H6 الأصلي يتميز بلمسة نهائية رمادية وكبسولتين ميكروفون استريو قابلتين للتبديل وملحقات متميزة - حافظة واقية وزجاج أمامي رغوي وكابل USB، فإن إصدار H6 All Black 2020 مقدم بلمسة نهائية سوداء صلبة وأنيقة ويتضمن كبسولة ميكروفون استريو واحدة. يمكن تشغيل كلا الإصدارين بأربع بطاريات AA.
تشغيل سريع وسهل الاستخدام
تم ترتيب اللوحة الأمامية لـ H6 All Black بشكل مريح مع أدوات التحكم الأساسية والأكثر استخدامًا - أزرار النقل للتسجيل والتشغيل/الإيقاف المؤقت والإيقاف والخلف والعمليات الأمامية، وأزرار ذراع التسجيل الفردية التي تتضاعف كمفاتيح كتم الصوت أثناء التشغيل، وكسب كبير المقابض، ومفاتيح الوسادة. لمزيد من الأمان، يقوم مفتاح التثبيت بتعطيل جميع أزرار اللوحة الأمامية لمنع التشغيل العرضي أثناء التسجيل.

ليلاً أو نهارًا، يمكنك عرض المعلومات الحيوية مثل مستويات الصوت ووقت التسجيل وحالة البطارية والمزيد على شاشة LCD كاملة الألوان مقاس 2 بوصة، والتي تتميز بإضاءة خلفية وزاوية لتحقيق أقصى قدر من الرؤية.
الوصول الفوري إلى تعديلات الربح
يحتوي كل مدخل H6 على مقبض تحكم مخصص خاص به. لا يلزم تحديد المسار أو الضغط على الزر لتحسين مستويات التسجيل؛ ما عليك سوى تشغيل الأقراص (التي تم تحديدها بوضوح من 0 إلى 10) في أي وقت تحتاج فيه إلى ضبط الكسب. إذا كانت مصادر الإدخال XLR-1/4 بوصة عالية جدًا لدرجة أنك تحتاج إلى كسب أقل حتى من المضخمات التي توفرها عند الإعداد "0"، فاستخدم أربعة مفاتيح لوحة أمامية لتخفيف مدخلات التحرير والسرد بمقدار 20 ديسيبل.
كبسولة ميكروفون ستيريو X/Y
اترك الميكروفونات الخارجية في المنزل وسافر خفيفًا؛ يتضمن H6 All Black كبسولة ميكروفون استريو (يتضمن H6 الأصلي كبسولتين قابلتين للتبديل). مع عدم وجود شيء أكثر من H6، أنت جاهز لتسجيل مجموعة متنوعة من المصادر، حتى تلك التي تصل إلى 136 ديسيبل!

توفر كبسولة X/Y السوداء المطابقة التقاطًا واضحًا ودقيقًا في موضعين مختلفين X/Y - 90 درجة للحصول على صورة استريو ضيقة أو 120 درجة لمنظور أوسع. ما عليك سوى لف الكبسولات إلى مواضعها المحددة مسبقًا للتبديل بين التكوينين.
يدعم كبسولات ميكروفون تكبير قابلة للتبديل
يستوعب مدخل كبسولة ميكروفون Zoom في H6 All Black خط Zoom من الكبسولات القابلة للتبديل المتوفرة بشكل منفصل، والتي يمكن تبديلها بسهولة مثل عدسات الكاميرا. مع كبسولات ميكروفون X/Y، وMid-Side، وميكروفون أحادية أو استريو مثبتة على الصدمات للاختيار من بينها، يمكنك أن تكون جاهزًا لتسجيل الموسيقى أو الحوار أو المؤثرات الصوتية دون الحاجة إلى إعداد ميكروفون خارجي. اختر كبسولة الإدخال المجمعة EXH-6 لقبول إشارتي ميكروفون/خط إضافيين عبر مقابس XLR-1/4 بوصة.
ست قنوات لمدخلات الميكروفون/الخط
مزود بأربعة مدخلات مجمعة XLR-1/4 بوصة ومدخل مقبس استريو صغير مقاس 3.5 مم (في كبسولة X/Y)، يمكن لـ H6 All Black استيعاب ميكروفونات مكثفة، ومصادر مستوى الخط المتوازن +4 ديسيبل، أو إشارات من أدوات غير متوازنة تحتوي على إلكترونيات نشطة. قم بتشغيل طاقة فانتوم 12 أو 24 أو 48 فولت تيار مباشر إلى مقابس XLR، أو قم بتوصيل طاقة 2.5 فولت إلى المقبس الصغير. سواء كنت تخطط لتسجيل ميكروفونات مكثفة في الاستوديو، أو التغذية من أجهزة الاستقبال اللاسلكية، أو مجموعة ميكروفون lavalier وshotgun لإجراء مقابلة، فإن مضخمات الصوت H6 All Black جاهزة لتقديم أداء منخفض الضوضاء (-120 ديسيبل EIN).
تسجيل جميع القنوات المباشرة أو طبقات Overdub
تتميز كاميرا H6 All Black بتسجيل 6 قنوات بدقة تصل إلى 24 بت / 96 كيلو هرتز. قم بتسجيل جميع القنوات في وقت واحد أو استخدم وظيفة الدبلجة الزائدة لإضافة طبقات من الأدوات بعد التسجيل الأولي. اضبط المستويات والمقالات الخاصة بمساراتك، ثم استخدم وظيفة المزج الداخلي لمزج ستة مسارات وصولاً إلى ملف استريو.
إعادة بطاقة SD

وظيفة التوصيل والواجهة الصوتية
يمكنك زيادة إمكانية النقل إلى الحد الأقصى عن طريق التسجيل مباشرة على بطاقة SD (سعة تصل إلى 2 جيجابايت)، أو بطاقة SDHC (سعة تصل إلى 32 جيجابايت)، أو بطاقة SDXC (سعة تصل إلى 128 جيجابايت). ستنتج بطاقة سعة 2 جيجابايت أكثر من 3 ساعات من وقت تسجيل استريو 16 بت / 44.1 كيلو هرتز باستخدام تنسيق WAV المتوافق مع BWF للحصول على جودة صوت غير مضغوطة وتوافق الملفات مع معايير الصناعة. لاحظ أن بطاقات الوسائط متوفرة بشكل منفصل، وأن البطاقات ذات السعة الأكبر ستزيد من أوقات بدء التشغيل.

وبدلاً من ذلك، استخدم H6 All Black كواجهة صوت USB 2.0 مقاس 6 بوصات / 2 مخرج بسرعة تصل إلى 24 بت / 96 كيلو هرتز. لتشغيل واجهة الصوت مع جهاز iPad (يتطلب طقم توصيل كاميرا Apple ومتوفر بشكل منفصل)، حدد وضع ستيريو USB، الذي يوفر قناتين للداخل والخارج بسرعة تصل إلى 16 بت / 48 كيلو هرتز.
مخرجات 3.5 ملم للتوصيل المتزامن بالكاميرا وسماعات الرأس
يتميز H6 All Black بمخرجات مقبس صغير لخط 3.5 ملم وسماعة الرأس لتغذية الكاميرا/DSLR وزوج من سماعات الرأس في نفس الوقت. اضبط مستوى صوت سماعة الرأس بشكل مستقل عبر التحكم في مستوى الصوت باللوحة الجانبية. للحصول على مرجع تشغيل سريع، يتم أيضًا توفير مكبر صوت أحادي الصوت مدمج.
مدعوم من بطاريات AA أو محول التيار المتردد
قم بتشغيل H6 All Black عبر أربع بطاريات AA، أو قم بتوصيله بمنفذ حائط باستخدام محول تيار متردد AD-17 (متوفر بشكل منفصل). يمكن للبطاريات القلوية أن تحافظ على تشغيل H6 لأكثر من 20 ساعة من التسجيل المستمر 16 بت / 44.1 كيلو هرتز باستخدام كبسولة ميكروفون X/Y، أو لأكثر من 9 ساعات من التسجيل المستمر 24 بت / 96 كيلو هرتز باستخدام ميكروفون X/Y وميكروفون X/Y. أربعة مدخلات XLR-1/4 بوصة. عند استخدام H6 All Black في وضع واجهة الصوت الاستريو USB، يكون تشغيل ناقل USB ممكنًا.

متين ومحمول، محمول أو مثبت
الجسم المتين والمريح يفسح المجال بشكل طبيعي للاستخدام اليدوي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيته على حامل ميكروفون أو حامل ثلاثي الأرجل، فإن الفتحة الملولبة الموجودة في الجزء الخلفي من H6 All Black تغني عن الحاجة إلى محولات الحامل. احصل على محول الحذاء الساخن (متوفر بشكل منفصل) لتوصيل كاميرا H6 All Black مباشرةً بكاميرا DSLR.
معالجة الإشارات تضيف تلميعًا صوتيًا
تتيح لك تأثيرات H6 All Black المدمجة إضافة لمسة جمالية إلى تسجيلاتك. يعوض الضغط والحد من التقلبات في مستوى الإدخال، بينما يساعد مرشح القطع المنخفض في التخلص من ضوضاء الرياح والهبوب والأنواع الأخرى من الدمدمة منخفضة التردد. قم بتطبيع الملفات لتحقيق أقصى قدر من الربح، وتقسيمها إلى أجزاء أصغر، وحتى إدراج ما يصل إلى 99 علامة لكل تسجيل.

يوجد بندول إيقاع وموالف على متن الطائرة، ويمكنك تكرار التشغيل وضبط درجة الصوت والسرعة بشكل مستقل، مما يجعل H6 All Black أداة مثالية للتدريب على العبارات.
وظائف التسجيل الخاصة
يوفر H6 All Black وظائف تسجيل قابلة للتحديد مصممة لمنعك من تفويت بداية الأداء عن طريق الخطأ. من خلال الاحتفاظ بالثانيتين السابقتين (ثانية واحدة عند 96 كيلو هرتز) من الصوت عندما تضغط على زر التسجيل، يضمن خيار التسجيل المسبق أنك لن تقطع أبدًا بداية اللقطة الرائعة. يمكن أن يبدأ التسجيل التلقائي في التسجيل تلقائيًا عند اكتشاف مستوى الصوت الذي حدده المستخدم، مما يجعله رائعًا للتسجيل المنشط بالصوت.

يمكّن سجل النسخ الاحتياطي جهاز H6 All Black من تسجيل نسخة مكررة من الإدخال L/R تلقائيًا مع كسب إدخال أقل بمقدار 12 ديسيبل. حتى لو كان مسارك الأصلي مشوهًا، فمن المحتمل أن تكون النسخة الاحتياطية جيدة!
يدعم التحكم عن بعد الخارجي
استخدم جهاز التحكم عن بعد RCH-6 (متوفر بشكل منفصل في حزمة ملحقات APH-6) للتحكم في النقل ومسارات الذراع وضبط مستوى الصوت عن بعد مع التخلص من ضوضاء التعامل.

اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمد
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات و فودافون كاش