مونيتور ماكى 4 انش Mackie CR4-X (Pair)  4" Powered Multimedia Monitor Speakers

مونيتور ماكى 4 انش Mackie CR4-X (Pair) 4" Powered Multimedia Monitor Speakers

Size

Read more »

الشراء من موقع ام اف ميوزيك اوديو الان



تم تصميم السماعات المرجعية للوسائط المتعددة الإبداعية CR4-X لمنشئي المحتوى والمنتجين والموسيقيين ومحرري الفيديو وأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بألحانه المفضلة. استمتع بتجربة صوت الاستوديو المفصل من خلال الشاشات المرجعية الإبداعية المدمجة والقوية مقاس 4 بوصات.
تتميز سماعات الاستوديو Mackie CR4-X بأنها لا مثيل لها من حيث جودة الصوت والأناقة. يمكنك الآن الحصول على صوت استوديو حقيقي في أي مساحة إبداعية، سواء كنت منشئ محتوى، أو DJ، أو فنان منفرد، أو منتج، أو ببساطة تبحث عن صوت ممتاز حتى تتمكن من الاستمتاع بالموسيقى والأفلام المفضلة لديك والمزيد.
مكبرات الصوت ومكبرات الصوت العالية الجودة، ومكبرات الصوت ذات الإرتفاع العالي، والمغلفات الخشبية بالكامل - هذا هو ما يُصنع منه الصوت الاحترافي. توفر سماعات الاستوديو CR4-X صوتًا نظيفًا ودقيقًا لاستوديوهات غرف النوم وإعدادات الألعاب على حدٍ سواء.
إن الصوت الرائع هو نصف المعركة فقط - يجب أن تعكس شاشات الوسائط المتعددة أسلوبك أيضًا. يبدو المظهر الجمالي الحاد لسماعات CR4-X رائعًا في الاستوديو أو غرفة النوم أو أي مكان استماع منزلي. كن جريئًا واجعل صوتك مرتفعًا دون التضحية بالأناقة.
اتصل الان للشراء و للمزيد من التفاصيل عن المنتجات
شركة ام اف ميوزيك اوديو ستور المعادى mf music audio store maadi
متخصصين فى جميع اجهزة ستوديوهات تسجيل الصوت و جميع الالات الموسيقية و الاجهزة الصوتية موزعين معتمدين لجميع التوكيلات
المصرية و العالمية
ضمان معتمد
شحن لجميع محافظات مصر
وسائل دفع متعددة
خدمة ما بعد البيع
☎️01006237502 واتس و مكالمات
☎️01227545903 واتس و مكالمات
☎️01127214405 واتس و مكالمات
☎️01095518233 واتس و مكالمات و فودافون كاش
لا أحد يحب الاضطرار إلى البحث عن عناصر التحكم في الشاشة. لهذا السبب وضع ماكي مفتاح التحكم في مستوى الصوت والطاقة في المقدمة مباشرةً. قم بتبديل مفتاح وضع مكبر الصوت لتغيير جانب المكتب الذي تريد تشغيل مفتاح الصوت عليه. المساحة الإبداعية الخاصة بك هي مركز قيادة شخصي. ماكي يمنحك فقط أدوات أفضل للتحكم فيه.